كم مرة فى الأسبوع يمارس الأزواج الجنس؟

كم مرة فى الأسبوع يمارس الأزواج الجنس؟ سؤال يحير الكثير من الأزواج حول العدد الطبيعي لمرات ممارسة الجماع في الأسبوع أو الشهر،و هل هم أحسن أو أقل آداءاً، معلومات مهمة تريسي كوكس يقول التردد الطبيعي تختلف باختلاف الازواج

انها عادية للغاية على المدى الطويل الازواج لممارسة الجنس يوميا

وتشير البحوث إلى أسعد الأزواج هل هو ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع

كم الجنس يجعل أسعد الناس؟هل هناك سحر عدة مرات أسبوعيا متوسط الزوجين ينبغي ان تهدف للحفاظ على كلا الشريكين سعداء في السرير؟

تقليديا، والمعالجون يقولون الجنس يعتمد على حوالي ربع مجموع السعادة في العلاقة.

ولكن الدراسات الجديدة التي تكشف عن جميع أنواع للاهتمام -- متناقضة - دليل على رضا كم الجنس تسهم في علاقة طويلة الأمد.هنا آخر عن الذي أسعد به ما.

إذا كنت تحت سن 25 أو في مخاض الأولى من العلاقة الخاصة بك، عليك أن تضع علامة العقلية بجانب هذا والعودة الى العثور على من أحدث في كيم وكاني.

ولكن إذا كنت زوجين طويلة الأجل أو أكثر، سوف ربما تبدو فكرة الجنس اليومي، حسنا، من المحتمل.

قبل سنوات قليلة، مثل الكتب و 365 ليلة: A مذكرات الحميمه خطفت العناوين تؤرخ عما يحدث عندما يتفق الزوجان على الطويلة الأجل الجنس كل يوم، (جميله) ولا يسمح بأي أعذار.

ادعى الزوجان في نهاية الجنس يغذي السنة، فإنهم يشعرون بالسعادة، وأقل غاضب على.ومنذ ذلك الحين، المئات من الصحفيين و أزواج آخرين اتخذت التحدي -- بدرجات متفاوتة من النجاح.

يوميا الجنس هو طلب كبير بالنسبة لمعظم الناس مشغول وأكثر الجنس ليست بالضرورة شيئا جيدا.

دراسة واحدة أن يطلب من الأزواج يمارسون الجنس حوالي ست مرات في الشهر إلى ضعف تردد أثر وخيم على حياتها الجنسية.انهم يتمتعون الجنس أقل و هي في المزاج أسوأ من أولئك الذين تمسك القاعدة.

(أطلب أي زوجين يحاولون للطفل: لا يوجد شيء مثل havingto يمارسون الجنس من أجل إخماد أكثر حماسا المشاركين!

معظمنا، معقولة، استمتعوا بهذا المستوى من التردد عند الشباب أو عند بدء العلاقات، ثم اتجه إلى أسفل إلى مستويات أكثر واقعية.

الأزواج الذين يمارسون الجنس ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع

دراسة عام 2004 وجد الجنس أكثر سعادة الناس قد شعروا (قلت لك نتائج متناقضة!.

كتاب حانة عادية، تؤيد هذا الاستنتاج.

نشرت في عام 2013 و مكتوب فيها ثلاث محترم لنا العلماء (بما في ذلك sexologist الفلفل شوارتز)، وهو يستند إلى الآلاف من الاستقصاءات لمعرفة ما الذي يجعل الأزواج سعداء.

ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع كان الكمية المثالية على مستوى رئيس الوزراء من السعادة، وفقا للكتاب.

إذا لم يكن لديك أطفال، في ذروة الصحة يمر وقت كبير في علاقتك، مسحة العالية و الهمة العالية يمكن أن يكون هذا الرقم السحري.

الأزواج الذين يمارسون الجنس مرة واحدة في الأسبوع

الحقيقة هي، وهذه هي الفئة التي معظمنا تحتويهم.

اذا اجبرت على التعميم عن متوسط ما هي "" الزوجين ممارسة الجنس مرة واحدة في الأسبوع هو على الارجح أفضل تقدير وأنت تسير في الحصول على -- أقل بكثير من الأحيان تجمعت حول الرقم 5 مرات في الأسبوع.

أحدث البيانات السمعة في بريطانيا عادات النوم (natsal 2013) عن معظمنا الجنس حوالي خمس مرات في الشهر.والخبر السار هو ان هناك الآن البحوث لإثبات الأسبوعية الجنس ليست "فشل" الكثير من الأزواج يعتقدون ذلك.

دراسة أمريكية كبيرة القيام به في وقت سابق من هذا العام (400 2 من الأزواج) وجدت على الرغم من الأزواج الذين قد أكثر الجنس قال كانوا أسعد صالح استقر في مرة في الأسبوع.

الأزواج الذين مارسوا الجنس أربع مرات أو أكثر في الأسبوع لم يكن به أي أكثر سعادة من الذين فعلوا ذلك أسبوعيا.لماذا هذا الرقم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى؟لان هذا هو هدف واقعي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيديو منى فاروق كاملHD

علاج الم الحصى في الكلى Treatment of pain of kidney stones

صور فيس بوك جميلة Facebook photos are beautiful